جامعات ومعاهد

كتلة خضوري تدعو إدارة الجامعة لحماية الطلبة بدل الضغط عليهم لتسليم أنفسهم

13-2-2017 8:27 PM
طولكرم - أمامة
استنكرت الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين التقنية - خضوري اعتقال الطالبين يحيى نجم وأحمد عنتري من امام بوابات الجامعة بعد ظهر اليوم الإثنين 13/2/2017.

وطالبت الكتلة في بيان لها وصل "أمامة" نسخة عنه أجهزة أمن السلطة بالإفراج الفوري عنهما، كما طالبت بوقف الاعتداء على الجامعة وطلبتها ومصادرة الحريات.

كما طالبت إدارة جامعة فلسطين التقنية بالتدخل العاجل لوقف الاعتداء السافر على الجامعة وطلبتها، ودعت إدارة الجامعة للقيام بمسؤولياتها في توفير الحماية لطلبتها بدل الضغط عليهم لتسليم أنفسهم.

ودعت الكتلة الإسلامية الأطر الطلابية لاتخاذ موقف واضح وموحد رفضا للاعتداء على الجامعة وطلبتها ورفضا لملاحقة العمل النقابي والطلابي، فإن شعارات وصور الوحدة والشراكة التي رفعت بالأمس توضع اليوم على محك الاختبار والتجربة - قالت الكتلة -.

مؤكدة في ختام بيانها مواصلتها في خدمة الطلبة، ومشددة على أن نجاح معرضها الأخير وإقبال الطلبة الكبير عليه لهو خير رسالة لكل من يفكر بإقصائها أو مصادرة حقها في العمل الطلابي.

يذكر أن الكتلة الإسلامية في جامعة خضوري نظمت أمس واليوم، معرضًا فنيًا للأقصى تحت اسم "قبلة القلوب ومعراج الأرواح" بهدف تذكير الطلبة بأهمية المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس المحتلة.

وقد صعّدت أجهزة أمن السلطة من هجمتها الشرسة على الكتلة الإسلامية وأبنائها، حيث تحاصر في هذه الأثناء دوريات أمن السلطة الحرم الجامعي في محاولة لاعتقال مجموعة من الطلبة لمتواجدين داخل حرم الجامعة وذلك بعد اختطاف الطالبين يحيى نجم وأحمد عنتري من مدخل الجامعة.



13-2-2017 8:27 PM
التعليق
الاسم
عنوان التعليق
البريد الالكتروني
المهنة
التعليقات
التعليقات