آخر الأخبار

ارتفاع على درجات الحرارة

17-2-2017 8:10 AM
رام الله -أمامة
توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم الجمعة، غائماً جزئياً الى صاف وشديد البرودة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم غد السبت، فيكون الجو في ساعات الصباح صافيا بوجه عام وشديد البرودة الى بارد، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

في حين، يكون الجو  بعد غد الأحد، صافيا بوجه عام وباردا في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية المواطنين من تدني مدى الرؤيا الأفقية، ومن خطر تشكل السيول والفيضانات في الاودية والمناطق المنخفضة، وخطر التزحلق على الطرقات نتيجة لتساقط البرد والثلج، وشدة سرعة الرياح، وتشكل الأنجماد والصقيع في ساعات الصباح الباكر ايام الجمعة والسبت.
17-2-2017 8:10 AM
التعليق
الاسم
عنوان التعليق
البريد الالكتروني
المهنة
التعليقات
التعليقات